بسعة (14) سريرا.. العتبة الحسينية تعلن قرب الافتتاح الرسمي لمركز سلامتك لغسيل الكلى الذي سيقدم خدماته للمرضى مجانا

أعلن مركز ميزان للرعاية الصحية المنزلية التابع لهيئة الصحة والتعليم الطبي في العتبة الحسينية المقدسة، عن قرب افتتاح مركزاً صحياً لمرضى غسيل الكلى، وذلك في مؤسسة الشيخ أحمد الوائلي الطبية في محافظة كربلاء المقدسة.

وقال المشرف العام على المركز البكتريولوجي بهاء الوائلي في حديث للموقع الرسمي، إنه "ضمن خيرات عطاء الإمام الحسين (عليه السلام) وضمن فعاليات ونشاطات العتبة الحسينية المقدسة بمناسبة ذكرى ولادة الرسول الاكرم محمد (صلى الله عليه وآله وسلم)، والأمام جعفر الصادق (عليه السلام)، سيتم الافتتاح الرسمي لمركز سلامتك لغسيل الكلى في مؤسسة الشيخ الدكتور أحمد الوائلي الطبية بمنطقة الإسكان"، لافتا إلى أن "المركز سيعمل على تقديم أفضل الخدمات الطبية والصحية للمرضى بالمجان".

وأضاف أنه "تم تجهيز المركز بأحدث الأجهزة الطبية، حيث تبلغ سعته (14) سريرا مخصصا لغسيل الكلى، ويضم عدد كبير من الطواقم الطبية والتمريضية ممن تمتلك كفاءة وخبرة كبيرة من داخل وخارج العراق".

 وتابع "كما تم تجهيز غرف مخصصة لراحة المرضى من الرجال والنساء والأطفال".

يذكر أن العتبة الحسينية المقدسة تساهم بشكل كبير في تقديم الخدمات الصحية والعلاجية ولكافة العراقيين، حيث شهدت مبادرة عطاء الإمام الحسين (عليه السلام) الطبية المجانية التي أستمرت لمدة (40) يوما إنفاق العتبة الحسينية أكثر من (16) مليار دينار عراقي على الخدمات التي قدمت للمرضى من جميع أنحاء البلاد.

المرفقات

مراسل : قيس محمد النجار : تحرير: فارس الشريفي