بمشاركة أساتذة الحوزة العلمية وطلابها ... دار القرآن الكريم تقيم محفل خدمة الإمام الحسين (عليه السلام)

أقامت دار القرآن الكريم في العتبة الحسينية المقدسة، اليوم الثلاثاء، الموافق ٢٠٢٣/٩/٢٦م، محفلًا قرآنيًا استذكارًا لأرواح خدام الإمام الحسين (عليه السلام) في الصحن الحسيني المطهر.

وقال مسؤول مركز الإعلام القرآني الأستاذ كرار الشمري: إنه ضمن سلسلة إقامة المحافل القرآنية أقامت دار القرآن الكريم في الصحن الحسيني المطهر محفلًا قرآنيًا استذكارًا لأرواح خدمة الإمام الحسين (عليه السلام) والذي حمل اسم "شهداء الحوزات العلمية" بحضور طلبة وأساتذة من الحوزة العلمية، مضيفًا، أنه تخلل المحفل كلمة لرئيس قسم الشؤون الدينية الشيخ أحمد الصافي أكّد من خلالها أن الحوزة العلمية كان لها الدور الأساسي في الدفاع عن العراق عند صدور فتوى الجهاد الكفائي ".

وبيّن الشمري: " أن عدد محافل خدام الإمام الحسين (عليه السلام) وصل إلى أكثر من 40 محفلًا قرآنيًا، فضلًا عن محافل البيوت، ومحفل الشهداء الأبرار، ومحفل مضيف العشائر، ومحفل أصحاب الإمام الحسين (عليه السلام)" .

ومن الجدير بالذكر أن المحفل كان بمشاركة كل من القارئ مهدي قلندر البياتي، والقارئ ياسين طه العذاري وعرافة الأستاذ حيدر المعلم، وتمّ في ختام المحفل توزيع شهادات الشكر والتقدير للمشاركين في إنجاح المحفل.

المرفقات