سيتضمن فعاليات يدخل بها الذكاء الاصطناعي.. تعرف على فعاليات معرض كربلاء الدولي لكتاب الطفل الذي تقيمه العتبة الحسينية نهاية الشهر الحالي

يقيم قسم رعاية وتنمية الطفولة في العتبة الحسينية المقدسة، ضمن فعاليات اسبوع المولد النبوي الشريف لنبي الانسانية محمد (صلى الله عليه وآله وسلم)، معرض كربلاء الدولي لكتاب الطفل بدورته السادسة.

وقال رئيس القسم منتظر عباس النصراوي في حديث للموقع الرسمي، إنه "ضمن فعاليات أسبوع المولد النبوي الشريف لنبي الانسانية محمد (صلى الله عليه وآله وسلم) والذي ترعاه العتبة الحسينية المقدسة بالمناسبة، يقيم قسمنا معرض كربلاء الدولي لكتاب الطفل بدورته السادسة".

وأوضح أن "المعرض يقام في الفترة من 30 أيلول سبتمر 2023 وحتى 9 أكتوبر 2023، على أرض صحن العقيلة زينب (عليها السلام) قرب الصحن الحسيني الشريف".

وأضاف أن المعرض في دورته الحالية سيتضمن على (3) فعاليات رئيسة اهمها اجنحة دور النشر، و اجنحة المعرض العلمي، اضافة الى امسيات وورش تعليمية وتعليم الاطفال بطريقة تفاعليه مباشرة".

وتابع "سيتم تعليم الاطفال عدة امور تفاعلية مهمة مثل تعليم بعض الامور الخاصة بالذكاء الاصطناعي، و الفلك وغيرها من باقي العلوم والفعاليات الأخرى".

وأشار إلى أن "الامانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة ستتكفل برسوم حجز الأجنحة، وتوفير الرفوف، والمناضد الخاصة بالعرض، والتجهيزات الأخرى للمهتمين و الراغبين بالمشاركة، وحجز المساحات المطلوبة ضمن القسم المناسب لهم من ضمن الاقسام التي ذكرت أنفًا".

للاستفسار اكثر عن تفاصيل المعرض من المهتمين والراغبين بالمشاركة الاتصال على الرقم التالي : 009647702800852

المرفقات

مراسل : حسين حامد الموسوي تحرير : فارس الشريفي