حتى (19) صفر.. أكثر من (12) مليون لتر من ماء (R.o) وماء الطبخ وزعته العتبة الحسينية مجانا على المواكب الحسينية في محاور كربلاء

كشف قسم الصيانة، التابع للعتبة الحسينية المقدسة عن تجهيزه لمواكب الخدمة الحسينية الواقعة على امتداد طول الطريق الرابط بين (كربلاء المقدسة- النجف الأشرف) من جهة، و(كربلاء المقدسة- بابل) من جهة اخرى، بالماء الصالح للشرب و الثلج النقي وذلك حتى الانتهاء من مراسيم زيارة الاربعين.

وقال رئيس القسم المهندس عبد الحسن محمد مظلوم في حديث للموقع الرسمي، إنه "منذ بداية تطبيق خطة زيارة الأربعين مستمر قسم الصيانة وعلى مدار الساعة بإرسال مجموعة من الحوضيات والآليات الخاصة بالماء الصالح للشرب (R.o)، فضلاً عن الحوضيات التي تحمل المياه العادية المخصصة للطبخ والغسيل وغيرها للمواكب الحسينية الممتدة على طريق (كربلاء المقدسة- النجف الاشرف) و(كربلاء المقدسة- بابل)".

وتابع أنه "لغاية صباح اليوم التاسع عشر من شهر صفر جهزنا المواكب الحسينية بـ(5) مليون لتر من الماء الصالح للشرب (R.o)، إضافة الى اكثر من (7) مليون لتر من الماء العادي، ومازلنا مستمرين بتقديم هذه الخدمة".

يذكر أن العتبة الحسينية المقدسة، قد استنفرت جميع أقسامها وملاكاتها لتقديم أفضل الخدمات للمعزين والوافدين إلى محافظة كربلاء لغرض أداء مراسيم زيارة ذكرى أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام) المليونية.

المرفقات

مراسل : قيس محمد النجار تحرير : فارس الشريفي