على مساحة (2000) م2.. ضمن مشروع ايواء الزائرين العتبة الحسينية تنصب وتجهز قاعة تحتوي على كافة الخدمات قرب الصحن الحسيني

تزامنا مع قرب زيارة الاربعين، باشر قسم الصيانة التابع للعتبة الحسينية المقدسة، بنصب وتجهيز قاعة قرب الصحن الحسيني الشريف، تحتوي على كافة الخدمات ووسائل الراحة، وذلك ضمن مشروع ايواء الزائرين.

وقال رئيس القسم المهندس عبد الحسن محمد مظلوم في حديث للموقع الرسمي، إنه "بتوجيه مباشر من قبل ممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي، تعمل كوادر قسمنا بنصب وتجهيز قاعة كبيرة على شكل (خيمة) في منطقة شارع السدرة، قرب الصحن الحسيني الشريف، وذلك من أجل توفير بيئة ملائمة ومناسبة لمبيت وراحة الزائرين القادمين الى كربلاء لغرض اداء مراسيم زيارة الاربعين".

وأضاف أن "المساحة الكلية للقاعة تبلغ (2000) متر مربع، حيث تم تجهيزها بكافة الخدمات الضرورية التي يحتاجها الزائرين من أجهزة تبريد، وماء، وكهرباء، وأفرشة، وعدد من الخدمات الضرورية الاخرى".

يذكر أن قسم الصيانة التابع للعتبة الحسينية المقدسة قد استنفر جميع ملاكاته الهندسية والفنية من أجل تقديم أفضل الخدمات للزائرين والوافدين إلى مرقد الإمام الحسين وأخيه العباس (عليهما السلام) وذلك تزامنا مع مراسيم زيارة الاربعين.

المرفقات

مراسل : قيس محمد النجار تحرير : فارس الشريفي