العتبة الحسينية تحتفي بتخرج (٤٨٠٠) طالب وطالبة من الدورات الصيفية التي اقيمت برعايتها في محافظة ذي قار

اقامت مدرسة الإمام المنتظر عجل الله فرجه الشريف الدينية التابعة لشعبة المدارس الدينية في العتبة الحسينية المقدسة حفلاً بهيجاً لتكريم نخبة من المتميزين من طلبة الدورات الصيفية في المحافظة بالإضافة إلى مشرفي الدورات.

وقال مدير المدرسة الشيخ حسين العسكري في حديث للموقع الرسمي "تزامنا مع حلول الأيام المباركة من شهر ذي الحجة المبارك وبعد مرور ثلاثين يوماً على إطلاق مشروع الدورات الصيفية في محافظة ذي قار، نشهد اليوم مراسيم حفل الختام لهذه الدورات التي شهدت مشاركة ٤٨٠٠ طالب وطالبة من عموم المحافظة".

وأوضح أن الحفل شهد فعاليات متعددة من ضمنها تكريم الاساتذة المشرفين على الدورات والطلبة والطالبات بحضور مسؤول شعبة المدارس الدينية وعدد من معتمدي المرجعية الدينية العليا ومسؤولي الدوائر في المحافظة".

واشار الى ان "ادارة المدرسة تسعى لرسم الفرحة على وجوه الأحبة المشاركين في تلك الدورات، كما ان التكريم يمثل حافزاً كبيراً للعمل بما تعلموه من تلك الدورات".

الجدير بالذكر أن مدرسة الإمام المنتظر عجل الله فرجه الشريف الدينية لها نشاطات متعددة من ضمنها اقامة الدورات والندوات والورش بالإضافة إلى عملها الأساسي كمؤسسة دينية تهتم بتدريس العلوم الحوزوية.

المرفقات