بتوجيه ممثل المرجعية.. مستشفى السيدة خديجة (ع) سيقدم خدماته الطبية في العيادات الاستشارية للوجبة الصباحية (مجانا) بشكل دائم بدءا من عيد الغدير

تنفيذا لتوجيهات ممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي، أعلنت هيئة الصحة والتعليم الطبي في العتبة الحسينية المقدسة عن اطلاق مبادرة صحية دائمية لتقديم الخدمات الطبية في العيادات الاستشارية في مستشفى السيدة خديجة الكبرى (عليها السلام) التخصصي للمرأة للوجبة الصباحية (مجانا).

وقال رئيس الهيئة الدكتور حيدر حمزة العابدي "تنفيذا لتوجيهات ممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي، فان المراجعة للعيادات الاستشارية في مستشفى السيدة خديجة الكبرى (عليها السلام) التخصصي للمرأة وللوجبة الصباحية ستكون مجانا وبشكل دائمي".

وأوضح أن "الأجور لمراجعة الرنين والمختبر والسونار للوجبة الصباحية ستكون بنصف الكلفة ضمن هذه المبادرة".

وتابع أن "المبادرة ستنطلق بالتزامن مع الاحتفال بعيد الغدير الاغر واعتبارا من يوم الجمعة 18 ذي الحجة 1444 هـ الموافق 7/ 7/ 2023".

وبين أن "الهدف من هذه المبادرة هو التخفيف عن كاهل المواطن العراقي ودعم شريحة الفقراء والمتعففين".

يذكر أن العتبة الحسينية المقدسة، ومن خلال ترجمة توجيهات ممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولي الشرعي لها الشيخ عبد المهدي الكربلائي، تطلق العديد من المبادرات (المجانية) ولا سيما بالقطاع الصحي.

المرفقات

تحرير : فارس الشريفي