نشر مفارز ثابتة وفرق طبية جوالة ومسعفين.. استعدادات مبكرة ومكثفة تشهدها العتبة الحسينية لتقديم أفضل الخدمات للزائرين خلال زيارة عرفة وعيد الأضحى

اعلنت ادارة مستشفى سفير الإمام الحسين (عليه السلام) التخصصي التابع للعتبة الحسينية المقدسة، عن وضع خطة متكاملة لتقديم أفضل الخدمات الطبية للوافدين الى مرقد الإمام الحسين (عليه السلام) خلال زيارة عرفة، وعيد الاضحى المبارك.

وقال مدير المستشفى الدكتور عامر الشمري في حديث للموقع الرسمي، إنه "بتوجيه من قبل ممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي تم وضع خطة طبية متعددة المهام وبالتنسيق مع دائرة صحة كربلاء، وبالتنسيق مع أقسام وملاكات العتبة الحسينية من أجل تقديم أفضل الخدمات للزائرين خلال زيارة عرفة، وعيد الاضحى المبارك".

وأوضح أن "الخطة تضمنت نشر مفارز ثابتة مجهزة بالكامل داخل الصحن الحسيني الشريف، وأخرى خارج الصحن وبالقرب من المستشفى، فضلاً عن نشر فرق طبية جوالة تضم أطباء بمختلف الاختصاصات ومسعفين داخل المدينة القديمة".

وأضاف "سيتم كذلك فتح جميع العيادات الاستشارية في مستشفى سفير الإمام الحسين (عليه السلام) وتحويله الى مركز طوارئ لاستقبال الحالات الحرجة والخطرة، كما سيتم استنفار جميع الأطباء والممرضين والمنتسبين في المستشفى".

يذكر أن العتبة الحسينية المقدسة قد استنفرت جميع أقسامها وملاكاتها الطبية والأمنية والخدمية تزامناً مع قرب زيارة مرقد الإمام الحسين (عليه السلام) في عرفة، وعيد الاضحى المبارك، وذلك لتقديم أفضل الخدمات للزائرين.

المرفقات

مراسل : قيس محمد النجار تحرير : فارس الشريفي تصوير : محمد عظيم