ضمن جولته التبليغية.. وفد المواهب القرآنية يلتقي نخبة من الشخصيات العلمائية في مدينة قم المقدسة

التقى وفد المواهب القرآنية بنخبة من الشخصيات العلمائية في مدينة قم المقدسة وذلك خلال جولته التبليغية الدولية الثالثة التي ينظمها مركز التبليغ القرآني الدولي في العتبة الحسينية المقدسة. 

ونقل مراسل المركز " أن الجولة التبليغية الدولية الثالثة استُهلت حال وصول الوفد القرآني لمدينة قم المقدسة بزيارة عدد من الشخصيات العلمائية برفقة مستشار أمين عام العتبة الحسينية للشؤون القرآنية الشيخ حسن المنصوري وعدد من كوادر مركز التبليغ القرآني الدولي (المقر العام) وممثليه في فرع مدينة قم المقدسة ". 

وافتُتحت الزيارات بلقاء رئيس مجمع التقريب بين المذاهب سماحة آية الله الشيخ (محسن آراكي) في مكتبه، حيث تضمّن اللقاء كلمة موجزة تعريفية بالمواهب القرآنية العراقية، بعدها انطلقت مشاركات المواهب من التلاوات القرآنية والمشاركات الإنشادية فضلاً عن اختبار الحفظة في إتقان مهارات حفظ القرآن الكريم. 

فيما اخُتتمت الجلسة بكلمة للشيخ آراكي تضمنت وصايا مهمة لحفظة وقراء القرآن الكريم وأهمية دورهم في نشر ثقافة كتاب الله تعالى بما يمثّلون من انتماء لخط أهل البيت (عليهم السلام) عبر التمسّك بذلك الكتاب العزيز وحفظه وتطبيق تعاليمه. 

و دعا سماحته إلى أهمية ثبات الشباب على نهج القرآن الكريم في ضلّ ما تمرّ به الأمة من أزمات وبلاءات وانتشار للفساد، فيما قدّم في ختام اللقاء هدايا متنوعة لأعضاء الوفد. 

وفي إطار الجولة التواصلية مع الشخصيات العلمائية التقى وفد العتبة الحسينية المقدسة آية الله السيد علم الهدى في مكتبه بمدينة قم المقدسة الذي رحّب بالوفد واطلع على أبرز برامج مركز التبليغ القرآني الدولي وما يضمّ من مشاريع وفعاليات . 

فيما قدّم أعضاء الوفد القرآني من الطلبة الموهوبين عروضاً قرآنية فردية وأخرى جماعية نالت تفاعل سماحته شاكراً لهم هذا الجهد ومقدّماً دعواته لبذل المزيد من التميّز والعطاء القرآني.

المرفقات

: مركز التبليغ القرآني الدولي : تصوير: عقيل ناصر