(مجانا).. دورات تقوية لطلبة الصفوف المنتهية (السادس الاعدادي والثالث المتوسط) يقيمها مركز تابع للعتبة الحسينية لطلبة محافظة نينوى

أعلن مركز الصادق الثقافي في نينوى التابع لقسم الشؤون الدينية في العتبة الحسينية المقدسة عن اقامة دورات تقوية لطلبة الصفوف المنتهية على نفقة العتبة الحسينية المقدسة.

وقال مدير المركز الشيخ خليل العلياوي في حديث للموقع الرسمي، "بهدف الارتقاء بالواقع التعليمي في العراق بصورة عامة وفي محافظة نينوى بصورة خاصة شرعت العتبة الحسينية المقدسة ومن خلال مركز الصادق الثقافي بفتح دورات تقوية لطلبة الصفوف المنتهية (السادس الاعدادي، الثالث متوسط)".

وأوضح "شملت الدورات اللغتين العربية والإنكليزية وكذلك مواد الفيزياء والكيمياء والرياضيات وبواقع (6) ايام في الاسبوع، ولمدة شهرين".

وأضاف أن "عدد المستفيدين من هذه الدورات بلغ أكثر من (100) طالب تحت اشراف أساتذة مختصين"، لافتا الى ان "هذه الدورات مدفوعة التكلفة من قبل العتبة الحسينية المقدسة إلى أبنائنا وبناتنا في محافظة نينوى".

يذكر أن مركز الصادق الثقافي التابع للعتبة الحسينية المقدسة الواقع غرب محافظة نينوى ومنذ تأسيسه قام بالكثير من النشاطات الثقافية والعلمية والبحثية والاجتماعية.

المرفقات

مراسل : قيس محمد النجار تحرير : فارس الشريفي