بتوجيه ممثل المرجعية.. العتبة الحسينية تستجيب لمناشدة جريح من وزارة الدفاع وتتكفل بعلاجه وتخصص مقاعد دراسية لبناته (مجانا)

أعلن قسم رعاية ذوي الشهداء والجرحى في العتبة الحسينية المقدسة عن تكفله بعلاج احد جرحى الجيش العراقي، وذلك بعد مناشدة تقدم بها ذويه لغرض تبني علاجه.

وقال مسؤول وحدة الاعلام في القسم عماد الجشعمي في حديث للموقع الرسمي، إنه "بعد مناشدة تقدم بها ذوي الجريح (سلام احمد جودي) أحد أبطال الجيش العراقي، للعتبة الحسينية المقدسة لغرض تبني علاجه تم ارسال وفد رسمي للاطلاع على حالته الصحية وكيفية تقديم المساعدة له".

وأوضح أنه "بعد الاطلاع على حالته الصحية وبتوجيه مباشر من قبل ممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية الشيخ عبد المهدي الكربلائي تم نقل الجريح الى مؤسسة وارث الدولية لعلاج الاورام ليتلقى العلاج بشكل مجاني وعلى نفقة العتبة".

وأضاف أن "الجريح هو احد مقاتلي وزارة الدفاع العراقية اصيب اثناء عمليات تحرير محافظة الانبار في (28 اب/اغسطس 2015) حيث ادت الاصابة الى تهشم في الفقرات العنقية وضرر في الحبل الشوكي".

وتابع ان"الجريح يرقد حاليا في المستشفى ويتلقى افضل الخدمات العلاجية من خلال امهر الاطباء الموجودين داخل المؤسسة"، لافتا إلى أن "الجريح عانى سابقا من فشل في جميع العمليات التي اجريت له، لذا لجأت عائلته الى العتبة الحسينية لتبني العلاج".

واشار الى ان"العتبة الحسينية اعلنت ايضا بتكفلها بتقديم الخدمات التعليمية لبنات الجريح من خلال تخصص مقاعد دراسية لهن في مدارس الوارث وبشكل مجاني".

يذكر أن العتبة الحسينية أسست قسم رعاية ذوي الشهداء والجرحى لمتابعة شؤون ذوي الشهداء والجرحى وتقديم افضل الخدمات الصحية لهم ولذويهم، فضلا عن العديد من الخدمات الاخرى.

المرفقات

مراسل : مصطفى أحمد باهض تحرير : فارس الشريفي