بعد فوزه ثانياً بأكبر مسابقة وطنية لحفظ القرآن .. المتوليان الشرعيان للعتبتين الحسينية والعباسية يكرّمان ممثل مركز التبليغ القرآني الدولي

بادر المتولي الشرعيّ للعتبة الحسينية المقدسة سماحة الشيخ عبد المهدي الكربلائي والمتولي الشرعيّ للعتبة العباسية المقدسة سماحة السيد أحمد الصافي بتكريم ممثل مركز التبليغ القرآني الدولي عقب تتويجه ثانياً في مسابقة قارئ الرافدين الوطنية.

وجرت مراسيم التكريم بحضور مستشار أمين عام العتبة الحسينية للشؤون القرآنية الشيخ حسن المنصوري الذي رافق الحافظ المتوّج (منتظر رعد البهادلي) مع مسؤولي مركز التبليغ القرآني الدولي وعدد من كوادر المشروع الوطني لرعاية المواهب القرآنية.

وعبّر الشيخ الكربلائي خلال لقائه في الصحن الحسيني المطهر الوفد القرآني عن مدى سروره باستدامة تواجد مواهب العتبة الحسينية المقدسة في الصدارة على مستوى المسابقات القرآنية في العراق، داعياً له ولأقرانه بدوام التوفيق والسداد والمزيد من التألق والعطاء القرآني على مستوى العالم الإسلامي.

فيما أشار السيد الصافي بعد استقباله وفد العتبة الحسينية في مكتب سماحته داخل صحن أبي الفضل (عليه السلام) إلى أهمية تواجد الحفاظ الشباب في الساحة القرآنية وضرورة تقديم كل ملامح التشجيع والتحفيز لاحتضان أكبر قدر ممكن على مختلف المستويات.

يذكر أن الحافظ (منتظر رعد البهادلي) أحرز المرتبة الثانية في مسابقة "قارئ الرافدين" الوطنية بدورتها الـ٢١ والتي تقيمها جمعية الآداب الإسلامية / فرع الأنبار برعاية كلية المعارف الجامعة بمشاركة عشرات الحفاظ والقراء من مختلف المحافظات .

المرفقات

: تحرير: حيدر رحيم : تصوير: عقيل ناصر