ممن يحملون هذه الاسماء.. مدينة سيد الاوصياء (ع) للزائرين الاولى في العراق تخصص سويتات حديثة للعرسان (مجانا) بذكرى ولادة الامام علي (ع)

أعلنت مدينة سيد الاوصياء العصرية للزائرين، التابعة للعتبة الحسينية المقدسة، عن تخفيض بنسبة (100%) للعرسان الراغبين بحجز ليلة في سويتات المدينة، وذلك تزامنا مع ذكرى ولادة الإمام علي (عليه السلام)، وذلك في يوم الأحد 13 رجب الموافق (5 شباط/ فبراير 2023).

وقال مسؤول اعلام المدينة علي الحسيني في حديث للموقع الرسمي، إنه "بتوجيه مباشر من قبل ممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي، وبمناسبة ذكرى ولادة الإمام علي (عليه السلام)، اطلقت إدارة مدينة سيد الاوصياء عليه السلام العصرية للزائرين، التابعة للعتبة الحسينية، مبادرة مجانية للعرسان الراغبين بحجز ليلة في سويتات المدينة العصرية".

وأوضح أن "المشمول بهذه المبادرة الذين يحملون اسماء (علي، كرار، حيدر، امير، مرتضى)، وأن المبادرة هي ليوم الولادة (الأحد 13 رجب الموافق 5 شباط/ فبراير 2023)، كما ستكون هنالك وجبة بوفيه افطار".

وتابع أن "المدينة سباقة دائما بمثل هذه المبادرات، وهذه ليست الاولى، حيث سبق وأن اطلقت مبادرات اخرى مشابهة، بالاضافة الى اقامة المهرجانات، والمؤتمرات، والمبادرات بالمناسبات المباركة".

يذكر أن مدينة سيد الاوصياء العصرية للزائرين التابعة للعتبة الحسينية المقدسة، تقع على طريق بغداد، مدخل مدينة كربلاء المقدسة وتستقبل الزائرين من جميع المحافظات العراقية وعلى مدار الساعة.

المرفقات

تحرير : فارس الشريفي تصوير : علي الحسيني