دعم متواصل لعوائل الشهداء والجرحى الملبين لفتوى المرجعية.. العتبة الحسينية ترسل (4) جرحى لخارج العراق اثر تعرضهم لهجوم في ديالى

بناء على توجيه ممثل المرجعية الدينية العليا والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة، ارسلت الامانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة (4) جرحى من لواء علي الاكبر للعلاج خارج العراق اثر تعرضهم لهجوم ارهابي في قاطع عمليات ديالى مؤخرا.

وقال المنسق العام للشؤون الانسانية في العتبة الحسينية المقدسة أحمد رضا الخفاجي في حديث للموقع الرسمي "بناءً على توجيه ممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي، بمتابعة شؤون ذوي الشهداء والجرحى من ملبي فتوى (الدفاع الكفائي)، تم نقل الاخ المقاتل الجريح (حيدر) إلى خارج العراق (لبنان) لغرض العلاج على نفقة العتبة الحسينية المقدسة، وذلك بعد تعرضه الى اصابة شديدة جراء استهدافه مع رفاقه في لواء علي الاكبر (عليه السلام) بمنطقة جبال حمرين، في قاطع عمليات ديالى مؤخرا".

وأوضح "خلال العمليات اصيب (7) جرحى وكانت وضعهم الصحي حرج جدا"، مبينا ان "العتبة الحسينية المقدسة تكفلت بعلاجهم في المستشفيات التابعة لها، فضلا عن ارسال (4) منهم الى خارج العراق لتلقي العلاج".

يذكر أن العتبة الحسينية المقدسة، ومنذ إطلاق فتوى (الدفاع الكفائي)، دأبت على تقدم خدماتها وعلى جميع الاصعدة لعوائل الشهداء وذويهم، ورعاية الجرحى، وتقديم الخدمات الصحية والطبية لهم بالمجان.

المرفقات

مراسل : حسين حامد الموسوي تحرير : فارس الشريفي