ممثل المرجعية يوجه بمتابعة الحالة الصحية لزائر من البحرين تعرض لوعكة صحية حادة ويوجه بمعالجته (مجانا) اكراما له لأنه زائر الامام الحسين (ع)

أعلنت إدارة العتبة الحسينية المقدسة عن متابعتها المتواصلة للحالة الصحية لزائر من مملكة البحرين في مستشفى الامام زين العابدين عليه السلام التخصصي التابع لها بعد تعرضه لوعكة صحية حادة، مؤكدة ان الخدمات الطبية قدمت له (مجانا) بناء على توجيه ممثل المرجعية الدينية العليا والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي اكراما له لأنه زائر الإمام الحسين عليه السلام.

وقال المستشار في العتبة الحسينية فاضل عوز في حديث للموقع الرسمي، "وردنا اتصال من قبل أحد خدمة الإمام الحسين (عليه السلام) حول وجود احد الاخوة من مملكة البحرين بحالة صحية غير جيدة، ويحتاج لعناية مشددة".

وأضاف " تمت متابعة حالته الصحية بدقة مع فريق طبي متخصص، وان وضعه الصحي استقر بفضل من الله وببركات الامام الحسين (عليه السلام) وبجهود كوادرنا الطبية المميزة في مستشفى الإمام زين العابدين (عليه السلام) التخصصي".

وتابع أن "ممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي، وجه بمتابعة حالته كما وجه بإعفائه من كافة الاجور المترتبة اكراما وتقديرا له لان زائر الإمام الحسين (عليه السلام)".

المرفقات