خلال (15) يوما.. ممثلية مكتب السيد السيستاني في كربلاء تنفق (265) مليون كمعونات للعوائل المتعففة وأصحاب الدخل المحدود

أشار المشرف العام على توزيع المساعدات المالية والعلاجية في ممثلية مكتب المرجع الديني الاعلى السيد علي الحسيني السيستاني في كربلاء الى انفاق أكثر من (265) مليون دينار عراقي خلال (15) يوما كمعونات للعوائل المتعففة وأصحاب الدخل المحدود.

وقال الشيخ مهدي المسعودي في حديث للموقع الرسمي اننا على تواصل مستمر بالمواطنين وأصحاب الاحتياجات والمرضى وأصحاب الدخل المحدود لتقديم المساعدات المالية والعلاجية لهم بناء على توجيه ممثل المرجعية الدينية العليا والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي.

وأضاف ان الفترة منذ الأول من شهر ذي القعدة ولغاية الخامس عشر منه الموافق (1-15 /6 /2022)، شهدت انفاق أكثر من (265) مليون دينار عراقي، مبينا انه تم توزيع (11000) دولار على الحالات المرضية التي أجريت لهم العمليات الجراحية خارج العراق.

وأضاف كما تم استقبال المئات من العوائل المتعففة خلال الفترة المذكورة أعلاه لتقديم المساعدات الإنسانية لهم وحسب حاجتهم الماسة، مبينا انه تم إنفاق قرابة (252) مليون دينار عراقي لسد احتياجاتهم الأساسية".

يذكر أن مكتب ممثلية المرجع الديني الأعلى السيد علي الحسيني السيستاني في العتبة الحسينية المقدسة يعنى بتقديم الخدمات والمساعدات للعوائل المتعففة ومنها التعليم الأكاديمي والخدمات الطبية والعلاجية والغذائية، إضافة إلى الاعانات المالية وعلى مدار العام.

المرفقات

مراسل : قيس محمد النجار تحرير : فارس الشريفي