العتبة الحسينية تحتضن الجلسة الثانية لأعضاء اللجنة العليا للشؤون القرآنية

استضافت مستشارية الأمانة العامة للعتبة الحسينية لشؤون القرآن الكريم أعضاء اللجنة العليا الخاصة بإدارة وتنسيق الشؤون القرآنية في ديوان الوقف الشيعي والعتبات والمزارات.

وقال المسؤول الإعلامي في المستشارية القرآنية الأستاذ محمد خليل: "تواصلاً مع سلسلة الجلسات وعقد اللقاءات بين أعضاء اللجنة العليا لإدارة الملف القرآني بين مختلف الجهات التابعة إدارياً لديوان الوقف الشيعي تستضيف العتبة الحسينية المقدسة مجريات الجلسة الثانية بحضور مسؤولي الدور والمراكز القرآنية في كل من ديوان الوقف الشيعي والعتبات الكاظمية والعسكرية والعباسية فضلاً عن ممثل مراكز علوم القرآن الكريم في المزارات الشيعية في العراق".

وأضاف "تم خلال الجلسة مناقشة ورقة العمل الخاصة باللجنة والمتضمنة الحديث عن طبيعة المهام الموكلة لأعضاء اللجنة والأهداف التي رسمتها بالإضافة إلى استعراض أبرز النشاطات التي من المؤمل أن تتولى القيام بها، كما وتخللت الجلسة تناول أهم الجوانب التي تسهم في تفعيل التعاون المشترك وتبادل التجارب والخبرات في مختلف المجالات والتخصصات من قبل الجهات القرآنية المجتمعة".

يذكر أن الجلسة الأولى لأعضاء اللجنة القرآنية العليا احتضنها مقر ديوان الوقف الشيعي في العاصمة بغداد وبمشاركة الوكيل الديني والثقافي لرئيس الديوان.

المرفقات

: تحرير: حيدر رحيم