بتوجيه ممثل المرجعية.. تشكيل فريق طبي واجراء عملية فوق الكبرى تكللت بالنجاح على نفقة العتبة الحسينية للفتاة (فدك) إثر تعرضها لطلق ناري عشوائي

اعلنت ادارة العتبة الحسينية المقدسة عن استقبالها وتكفلها بإجراء عملية فوق الكبرى لفتاة من محافظة البصرة بعد تفاقم وضعها الصحي جراء تهشم اطرافها بالكامل نتيجة اصابتها بعدة طلقات نارية.

وقال المنسق العام للشؤون الانسانية في العتبة الحسينية المقدسة احمد رضا الخفاجي في حديث للموقع الرسمي، إنه "بناءً على توجيه ممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي تم استقبال عائلة المريضة (فدك) من محافظة البصرة، بعد أن أصيبت بعدة اطلاقات نارية عشوائية مما أدى إلى تهشم أطرافها بالكامل وقد تعذر علاجها في أغلب المستشفيات".

وأوضح "تمت الاستجابة لحالة (فدك) بشكل فوري بعد أن أطلق ذويها مناشدة لممثل المرجعية الدينية العليا والعتبة الحسينية المقدسة".

وأضاف أن "والد الفتاة أوضح أنه اضطر لمعالجة ابنته لبيع داره التي يسكن فيها، إضافة إلى بيع سيارته الشخصية، مبينا انه أنفق قرابة (30,000,000) مليون دينار عراقي ولكن دون جدوى".

وتابع أنه "تم تشكيل فريق طبي متخصص في مستشفى الإمام زين العابدين (عليه السلام) التخصصي وبعد الاطلاع على حالتها الصحية تم إجراء عملية جراحية فوق الكبرى وقد تكللت بالنجاح وبتكلفة فاقت (23,000,000) مليون دينار عراقي وعلى نفقة العتبة الحسينية المقدسة".

يذكر أن العتبة الحسينية المقدسة تستقبل يومياً العشرات من الحالات المرضية والإنسانية من جميع المحافظات العراقية، حيث تقدم لهم أفضل الخدمات الطبية والصحية إضافة إلى تقديم المنح المالية والعلاجية لعوائل الشهداء والجرحى والقوات الأمنية والمتعففين وأصحاب الدخل المحدود (بالمجان).

المرفقات

مراسل : قيس محمد النجار تحرير : فارس الشريفي