مجانا وبأسعار شبه مجانية.. مركز جراحي تخصصي لمعالجة العيون تابع للعتبة الحسينية قدم خدمات نوعية لأكثر من (34) الف مراجع خلال (3) اشهر

 

اعلن مركز السيدة زينب الكبرى (عليها السلام) الجراحي التخصصي للعيون في كربلاء التابع للعتبة الحسينية المقدسة عن الاحصائية الخاصة بالخدمات التي قدمها لعموم المواطنين خلال الربع الاول من العام الحالي 2022، بالتنسيق مع هيئة الصحة والتعليم الطبي التابعة للعتبة الحسينية المقدسة ودائرة صحة محافظة كربلاء.

وقال مدير المركز الدكتور لؤي أمين الحكيم في حديث للموقع الرسمي، إن "المركز خلال الربع الأول من العام الحالي (2022)، استقبل (34219) مراجع، من بينهم (7322) مراجع جرى استقبالهم في الاستشاريات العامة، و(1737) مراجع تم استقبالهم في استشاريات التخصصات الدقيقة".

وأوضح أن "عدد العمليات التي أجريت بالمركز (1135) عملية، فيما بلغ عدد الفحوصات (14242) فحص، فيما كانت الفحوصات الساندة للمرضى فقد وصلت الى (13655) فحص، فيما بلغ عدد الفحوصات المختبرية (2445) فحص، كما بلغ عدد المراجعين للصيدلة (4544) مراجع".

يذكر مركز السيدة زينب الكبرى (عليها السلام) الجراحي التخصصي للعيون، له الكثير من المبادرات التي قدم خلالها العديد من الخدمات المجانية للمرضى من داخل مدينة كربلاء، وكذلك زائريها فضلا عن ان أسعار خدماته شبه مجانية.

المرفقات

تحرير : فارس الشريفي مراسل : عماد بعو