بالتزامن مع مناسبة استشهاد الإمام علي (عليه السلام) وحدة النشاط القرآني النسوي تحيي ليالي القدر

أحيت وحدة النشاط القرآني النسوي التابعة لدار القرآن الكريم في العتبة الحسينية المقدسة ليالي القدر المباركة تزامنا مع ذكرى استشهاد الإمام علي عليه السلام في أروقة الحائر الحسيني المطهر سرداب باب السلطانية.

وقالت مسؤول وحدة النشاط القرآني النسوي في دار القرآن الكريم في العتبة الحسينية المقدسة أمل المطوري: "إن الوحدة اعتادت على اغتنام مناسبات الأئمة الأطهار من خلال إحياء مناسباتهم المباركة من خلال تنظيم محافل وأمسيات قرآنية في أروقة الحائر الحسيني المطهر بمشاركة نخبة من القارئات والحافظات في دار القرآن الكريم".

وأضافت المطوري "تضمن المجلس عدة فقرات منها محاضرة توعوية تخص المناسبة والقصائد الولائية حزنا على فراق أمير المؤمنين عليه السلام فيما أحيينا شعائر ليالي القدر بمشاركة الزائرات الوافدات إلى حرم الإمام الحسين ع بقراءة السور القرآنية المخصوصة والأدعية المأثورة وبقية الأعمال المخصوصة في هذه الليالي المباركة".

وتابعت المطوري " كما شهد الحائر الحسيني (سرداب باب السلطانية) حضورا واسعا من قبل الوافدات اللواتي رفعن أيديهن للدعاء والذكر ورفع المصاحف بأجواء إيمانية حسينية علوية كما تم تعريف الزائرات بليالي القدر المباركة وأهمية إحيائها".

المرفقات