عجلات حديثة توفرها العتبة الحسينية المقدسة لنقل الزائرين الى محافظة النجف الاشرف (مجانا) لإحياء ذكرى استشهاد الامام علي (ع)

أعلنت إدارة العتبة الحسينية المقدسة، عن تخصيص عجلات حديثة لنقل الزائرين إلى محافظة النجف الأشرف (مجانا)، وذلك لغرض احياء ذكرى استشهاد امير المؤمنين الإمام علي بن ابي طالب (عليه السلام).

وقال عضو لجنة الخبراء في العتبة الحسينية محمد ابو دگة في حديث للموقع الرسمي، إن "الامانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة وجهت بتسيير العشرات من الآليات والباصات الحديثة لنقل الزائرين والمعزين من مواكب أهالي كربلاء إلى محافظة النجف الاشرف لإحياء مجلس العزاء داخل العتبة العلوية المقدسة بمناسبة ذكرى استشهاد امير المؤمنين الامام علي بن ابي طالب (ع)، وأن تلك الخدمة بالمجان".

وأوضح "تم التنسيق مع قسم الشعائر والمواكب والهيئات الحسينية في العراق والعالم الإسلامي التابع للأمانتين العامتين للعتبتين المقدستين الحسينية والعباسية، والعمل على توزيع الباصات والعجلات على مناطق وأطراف وأحياء مدينة كربلاء وبعدها سيتم انطلاق العجلات في الساعة (2) ظهراً من يوم السبت الموافق (21) رمضان".

يذكر أن العتبة الحسينية المقدسة وفي جميع المناسبات الدينية لأهل البيت (عليهم السلام) تخصص العشرات من العجلات التابعة لها والعمل على نقل المعزين والزائرين إلى جميع مراقد أهل البيت (عليهما السلام).

المرفقات

مراسل : قيس محمد النجار تحرير : فارس الشريفي