لزيارة الامام الحسين (ع) في ليلة النصف من رمضان فضل كبير.. سارع بتسجيل اسمك لإداء مراسيم الزيارة نيابة عنك

تعلن مؤسسة الامام الحسين عليه السلام للإعلام الرقمي التابعة لقسم الاعلام في العتبة الحسينية المقدسة عن تبنيها اداء مراسيم زيارة الامام الحسين عليه السلام في ليلة النصف من رمضان نيابة عن جميع الاسماء والطلبات التي ترد ‏لها عبر الموقع الرسمي ومواقع التواصل الاجتماعي التابعة للعتبة الحسينية المقدسة، ومن خلال الرابط ادناه:

https://imamhussain.org/arabic/message

وورد في المصادر عن أئمة اهل البيت عليهم السلام تأكيد وخصوصية لأداء زيارة الامام الحسين (ع) في هذه الليلة، حيث أخرج السيّد ابن طاووس بسنده إلى الإمام الصادق عليه السلام، أنّه سئل عن زيارة الإمام الحسين عليه السلام في شهر رمضان؟ فقال عليه السلام: «مَن جاءه خاشعاً محتسباً مستقيلاً مستغفراً، فشهد قبره في إحدى ثلاث ليال من شهر رمضان: أوّل ليلة من الشهر، أو ليلة النصف، أو آخر ليلة منه، تساقطت عنه ذنوبه وخطاياه التي اجترحها، كما يتساقط هشيم الورق بالريح العاصف، حتّى أنّه يكون من ذنوبه كهيئة يوم ولدته أُمّه، وكان له مع ذلك من الأجر مثل أجر مَن حجّ في عامه ذلك واعتمر، ويناديه ملكان يسمع نداءهما كلّ ذي روح إلّا الثقلين من الجنّ والإنس، يقول أحدهما: يا عبد الله، طهُرْتَ فاستأنِفْ العمل. ويقول الآخر: يا عبد الله، أحسنتَ فأبشر بمغفرة من الله وفضل».

وقال مدير المؤسسة ولاء الصفار ان "شعبة السادة الخدم وبالتعاون مع المؤسسة ستقوم بتأدية مراسيم زيارة الامام الحسين عليه السلام في ليلة النصف من رمضان نيابة عن جميع من يضع اسمه في حقل الزيارة بالإنابة في الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة ومواقع التواصل الاجتماعي التابعة للعتبة الحسينية المقدسة.

واكد ان اخر موعد لاستلام الطلبات سيكون عند الساعة السابعة من مساء يوم السبت (16/4 /2022).

ونوه الصفار ان بإمكان اي شخص ارسال عدد غير محدود من الاسماء فضلا عن امكانية ارسال اسماء المقربين له وخواصه من الاموات لغرض اشراكهم بالدعاء والزيارة.

المرفقات