برطلة تحتضن النسخة الثالثة والعشرين من محفل سيد الشهداء القرآني

احتضنت ناحية برطلة في محافظة نينوى محفل سيد الشهداء القرآني الذي أقامه فرع دار القرآن الكريم في العتبة الحسينية المقدسة يوم الأربعاء الموافق ٢٠٢٢/٣/٣٠.

وقال مدير فرع دار القرآن في نينوى الحافظ أحمد حموشي: "أقيم المحفل استقبالًا لشهر رمضان المبارك لتهيئة النفوس لأجواء العبادة في شهر ربيع القرآن بمشاركة قراء العتبات المقدسة".

وأضاف حموشي "إذ أفتتح المحفل قارئ العتبة الحسينية المقدسة السيد عبدالله زهير تلته كلمة لرئيس القسم الدكتور الشيخ خيرالدين الهادي ذاكرًا فيها الفرصة التي أكرمنا الله بها وهي قرب شهر رمضان المبارك وضرورة التصالح مع كتاب الله تعالى".

كما دعا المؤسسات القرآنية إلى ضرورة تفعيل الحراك القرآني والإكثار من الختمات القرآنية في أيام الشهر الفضيل واستثمار الطاقات القرآنية الواعدة.

وتابع حموشي "أستمر المحفل بتلاوة وإنشاد لقارئ العتبة العلوية المقدسة السيد هاني الموسوي وتلاوة وإنشاد لعضو مشيخة مقارئ العراق عبدالله سليم الحسني وكان المحفل بعرافة الإعلامي أزهر رحيم".

مبينا "لاقى المحفل ترحيبًا واسعًا من قبل أهالي المحافظة وسط حضور لطلبة العلوم الدينية والأكاديمية وحضور جماهيريّ مَهيب".

المرفقات

: ازهر رحيم : محمد الشيباني