ما يجب أن يكون عليه المنتظِر… ندوة قرآنية تقيمها العتبة الحسينية المقدسة في جامعة كربلاء

أقامت دار القرآن الكريم في العتبة الحسينية المقدسة وبالتعاون مع كلية العلوم في جامعة كربلاء ندوة قرآنية حوارية بمناسبة ولادة الإمام الحجة بن الحسن ( عجل الله فرجه الشريف) أمس الثلاثاء ٢٢ / ٣ / ٢٠٢٢ في قاعة المؤتمرات في الجامعة. 

وقال مسؤول مركز الإعلام القرآني في دار القرآن الكريم صفاء السيلاوي: "إحياءً لذكرى الولادة الميمونة لخاتم الأئمة؛ الحجة المهدي (عجل الله فرجه الشريف) أقامت دار القرآن الكريم في العتبة الحسينية المقدسة وبالتعاون مع كلية العلوم في جامعة كربلاء ندوة قرآنية حوارية ألقاها مسؤول مركز البحوث والدراسات القرآنية في الدار الدكتور السيد مرتضى جمال الدين بيّن فيها الآيات القرآنية النازلة بحق صاحب الذكرى وما يجب أن يكون عليه المنتظِر في زمن الغيبة".

وأضاف السيلاوي "وقد حضر في الندوة أساتيذ الكلية وجمعٌ من طلبة الأقسام العلمية؛ الفيزياء والكيمياء والتحليلات المرضية وقد تضمنت الندوة تلاوة من الذكر الحكيم تلاها القارئ عبد الله زهير الحسيني و كلمة لعميد كلية العلوم أ. م. د جاسم حنون هاشم رحّب فيها بوفد الدار، بعدها محاضرة مهدوية للسيد الدكتور مرتضى جمال الدين ثم تكريم عمادة الكلية والمنسقين بشهادات شكر وتقدير تثمينا لجهودهم المبذولة في إنجاح الأنشطة القرآنية داخل الحرم الجامعي".

المرفقات

: كرار الشمري : يوسف المنصوري