ممثل المرجعية يواصل متابعته الميدانية للمشاريع الاستراتيجية التي تنفذها العتبة الحسينية في البصرة ويوجه بانشاء مستشفى جراحي بمواصفات حديثة

يواصل ممثل المرجعية الدينية العليا زيارته الميدانية للمشاريع الاستراتيجية التي تنفذها العتبة الحسينية المقدسة في محافظة البصرة ويوجه بإنشاء مشاريع جديدة خدمة لأبناء الشعب العراقي عموما والمواطن البصري على وجه الخصوص.

وقال رئيس قسم المشاريع الهندسية والفنية في العتبة الحسينية المهندس حسين رضا مهدي، في حديث للموقع الرسمي أن "ممثل المرجعية الدينية العليا والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي يواصل متابعته الميدانية للمشاريع الاستراتيجية التي تنفذها العتبة الحسينية ويوجه بإنشاء مستشفى جراحي عام في المحافظة".

وأضاف أن "ممثل المرجعية اطلع ميدانيا فور وصوله للمحافظة على مشروع مركز الامراض السرطانية، ومشروع مكتبة الإمام الحسين (عليه السلام)، فيما شملت متابعته الميدانية في يومها الثاني مشروع التوحد، ومشروع إسكان الفقراء، ومشروع مدارس الايتام، بالإضافة الى مشروع محطة مياه الفاو".

وتابع ان "الشيخ عبد المهدي الكربلائي وجه كوادر العتبة الحسينية بالشروع بانشاء مستشفى جراحي عام بمواصفات حديثة جدا في المحافظة، لافتا الى أن "البصرة تأتي بالمرتبة الثانية بعد محافظة كربلاء بعدد المشاريع التي تنفذها العتبة الحسينية المقدسة ".

وأشار مهدي في حديثه الى ان "العتبة الحسينية وضعت خطة مستقبلية لتنفيذ مشاريع جديدة في المحافظة، فضلا عن وضع سقف زمني لفتح مشاريع مهمة خلال العام الحالي".

يذكر أن ممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي كان قد وصل الى محافظة البصرة، يوم السبت 19 شباط/ فبراير الحالي، مع وفد ضم رئيس هيئة الصحة والتعليم الطبي وعدد من أعضاء مجلس الإدارة ورؤساء الأقسام الهندسية وعدد من الاقسام الساندة، للاطلاع على اخر الاعمال في المشاريع التي تنفذها العتبة الحسينية في المحافظة.

المرفقات

تحرير : فارس الشريفي مراسل : مصطفى احمد باهض