لجنة الاشراف من العتبة الحسينية المقدسة تزور الدورات القرآنية في محافظة البصرة وذي قار

قامت لجنة مكلفة من قبل دار القران الكريم في العتبة الحسينية المقدسة بزيارة تفقدية لمحافظة البصرة ومتابعة فروع الدار ضمن المشروع الوطني لتحفيظ القرآن الكريم في العراق وذلك يوم الخميس 17/ 2/ 2022.

وقال مسؤول مركز الإعلام القرآني في دار القرآن الكريم في العتبة الحسينية المقدسة صفاء السيلاوي: "زارت لجنة مكلفة من إدارة دار القرآن الكريم في العتبة الحسينية المقدسة فروع الدار في محافظتي البصرة وذي قار للاطلاع على الواقع القرآني في هاتين المحافظتين".

وبين السيلاوي "وتضمنت الزيارة فرع دار القران الكريم في البصرة بناحية المدينة واطلع الوفد على واقع الدورات في الأقضية والنواحي والمناطق التابعة لهذا الفرع. ثم زار الوفد المدرسة القرآنية التابعة لدار القران الكريم في المحافظة نفسها للاطلاع عن كثب على الدورات القرآنية فيها".

وتابع السيلاوي "كما زارت اللجنة فرع دار القرآن الكريم في ناحية القرنة وقد أقيم محفل قرآني لطلابه الجدد" وعن فعاليات المحفل قال السيلاوي: "افتتح المحفل بتلاوة عطرة بصوت قارئ ومؤذن العتبة الحسينية المقدسة القارئ وائل الكريطي ثم كلمة لمسؤول مركز التعليم القرآني الأستاذ الحافظ علي هادي ثم كلمة لفرع الدار القاها الاستاذ أسعد السريح".

وأضاف السيلاوي " بعدها توجه الوفد إلى محافظة ذي قار حيث زار فرعَ دار القرآن الكريم في محافظة ذي قار للوقوف على احتياجات الدورات القرآنية وتوفيرها".

المرفقات