تعرف على شروط المشاركة.. مؤتمر عالمي تقيمه العتبة الحسينية لاحياء تراث علماء كربلاء

أعلن مركز كربلاء للدراسات والبحوث التابع للعتبة الحسينية المقدسة عن الشروط الخاصة للاشتراك بالمؤتمر العالمي الثالث لإحياء تراث علماء كربلاء.

وقال المعاون العلمي للمركز الدكتور نذير جبار الهنداوي في حديث للموقع الرسمي، إن "المركز وضع عدة شروط للمشاركة في المؤتمر العالمي الثالث لاحياء تراث علماء كربلاء، من بينها أن يكون عنوان البحث ضمن المحاور المعلنة للمؤتمر، وأن لا يكون البحث المشارك قد سبق نشره ورقيا او الكترونيا او تم قبوله في مؤتمر علمي سابق".

وأضاف أن "من بين الشروط كذلك التزام البحث بالمنهجية العلمية الاكاديمية المعتمدة في كتابة البحوث العلمية".

وأضاف أن المشاركات ستخضع إلى لجنة علمية متخصصة لتقويمها ومعرفة مدى توافقها مع محاور المؤتمر".

وتابع أن "المشاركة تكون على شكل ملف (word)، باستخدام الخط (simplified Arabic)، وبحجم (14) للمتن، و(12) للهامش، على أن لا تزيد عدد صفحات البحث عن (25) صفحة، مدعوماً بملخص باللغتين العربية، والإنكليزية بحدود (400) كلمة، ويرسل على قرص مدمج (CD) مرفقاً بسيرة ذاتية علمية للباحث".

وتابع أن "آخر موعد لاستلام ملخصات البحوث الاول من آذار/ مارس المقبل، على أن يكون آخر موعد لاستلام البحوث كاملةً هو الأول من آيار/ مايو المقبل، وعلى البريد الالكتروني الخاص بالمؤتمر ( karbala.center1@gmail.com )".

يذكر أن المؤتمر يعد أحد الأنشطة المهمة التي يقيمها المركز، والذي يأتي بنسخته الثالثة تحت شعار (الشيخ محمد تقي الشيرازي فكر وقيادة).

المرفقات

تحرير : فارس الشريفي مراسل : مصطفى احمد باهض