وفد مواهب العراق القرآنية يختتم برنامجه التبليغي في إيران عبر مشاركة في حرم الإمام الرضا (عليه السلام)

اختتم وفد طلبة معهد آيات لرعاية المواهب القرآنية التابع لمركز التبليغ القرآني الدولي في العتبة الحسينية المقدسة جولته التبليغية في إيران بتنظيم برنامج متنوع في العتبة الرضوية المقدسة.

ونقل موفد المركز الأستاذ أحمد نعيم "أن المحطة الأخيرة للجولة التبليغية الخاصة بوفد العتبة الحسينية المقدسة كانت عبر التشرّف بزيارة حرم الإمام علي بن موسى الرضا (عليهما السلام) خلال تواجده في مدينة مشهد المقدسة، حيث ترأس الوفد مستشار أمين عام العتبة الحسينية لشؤون القرآن الكريم الشيخ حسن المنصوري برفقة نخبة من الحفاظ والقراء الموهوبين".

وبعد التشرّف بأداء مراسيم الزيارة للحرم الرضوي الطاهر انطلق برنامج الوفد بزيارة مركز القرآن الدولي التابع للعتبة الرضوية المقدسة حيث كان في استقبال الوفد مدير المركز السيد ميريان وبحضور مدير التخطيط والبرمجة في الحرم الرضوي الدكتور مهدي لساني.

وقدّم رئيس الوفد تعريفاً موجزاً عن المشاريع القرآنية التي ترعاها العتبة الحسينية المقدسة ومنها أنشطة مركز التبليغ القرآني الدولي عبر فروعه البالغة (١٤) فرعاً والمنتشرة في (٨) دول إسلامية بالإضافة إلى اهتمامه بالمواهب القرآنية العراقية وإعدادهم للتبليغ الدولي في العالم الإسلامي.

وبعد تقديم الطلبة المواهب عدة فقرات متنوعة في مهارات الحفظ والتلاوة لكتاب الله تعالى بالإضافة إلى جانب الإنشاد الديني ، عبّر ممثلو العتبة الرضوية المقدسة عن سعادتهم وإعجابهم بالمواهب العراقية مبدين استعدادهم التام للتعاون والتنسيق المشترك لتبادل التجارب والخبرات في مجالات حفظ القرآن الكريم.

هذا واختتم الوفد برنامجه عبر مشاركة الطلبة الموهوبين في المحفل القرآني الذي أقامه دار القران الكريم في العتبة الرضوية المقدسة.

المرفقات

: تحرير: حيدر رحيم