قريبا سيتم افتتاح شارع المحيط بحلته الجديدة.. العتبة الحسينية تواصل تأهيل وتوسعة وتشجير الشوارع المؤدية الى مرقد الامام الحسين (ع)

 

أعلن قسم المشاريع الهندسية والفنية التابع للعتبة الحسينية المقدسة، عن قرب افتتاح شارع المحيط في المدينة القديمة وذلك بعد توسعته وإعادة تأهيله، بهدف تنظيم الطرق القريبة من مرقد الامام الحسين (ع).

وقال رئيس القسم المهندس حسين رضا مهدي في حديث للموقع الرسمي، إن "كوادر التنفيذ المباشر وشعبة الكهرباء ووحدة الصيانة الخارجية وبالتعاون مع قسم الصيانة يواصلون أعمال تطوير شارع المحيط الممتد من ساحة الشهداء إلى سيطرة الفرات".

وأضاف أن "كوادرنا الهندسية تمكنت حتى الآن من تأهيل البنى التحتية بالكامل، وتحويل الشبكة الكهربائية من الهوائية إلى الارضية، مع تطبيق الممرات والمماشي بالمقرنص، وتشجير الشارع، ونصب الإنارة الديكورية، بالإضافة إلى توحيد سقائف المحلات".

وتابع أن "كوادرنا تواصل حاليا أعمالها برفع التعارضات، وإكمال إنارة الشارع، وسيتم الانجاز خلال الايام المقبلة وافتتاح الشارع بحلته الجديدة".

يذكر أن العتبة الحسينية المقدسة ومن خلال قسم المشاريع الهندسية والفنية، يعمل على إعادة تنظيم الطرق القريبة من مرقد الامام الحسين عليه السلام وتوسيعها ، لغرض إضفاء الجمالية وإستيعاب الاعداد المتزايدة للزائرين خلال مواسم الزيارات المليونية التي تشدها مدينة كربلاء المقدسة.

المرفقات

تحرير : فارس الشريفي