ضمن فعاليات مهرجان تراتيل سجادية.. العتبة الحسينية تتبنى طباعة الكتب والرسائل والاطاريح التي تتناول حياة وعلوم الامام السجاد (ع)

اعلن رئيس اللجنة التحضيرية لمهرجان تراتيل سجادية عن تبني العتبة الحسينية المقدسة طباعة الكتب والرسائل والاطاريح التي تتناول حياة وسيرة وعلوم الامام السجاد عليه السلام.

وقال السيد جمال الدين الشهرستاني في حديث خص به الموقع الرسمي "بناء على توجيه المتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي تعلن اللجنة التحضيرية لمهرجان تراتيل سجادية عن طباعة الكتب التي تتناول حياة وسيرة وعلوم الامام السجاد عليه السلام".

واضاف ان "اللجنة التحضيرية للمهرجان حددت يوم (30 /5 /2022) الموعد النهائي لاستلام المؤلفات، ويمكن للباحثين ارسال الرسائل والاطاريح ورقية وتسليمها لقسم الاعلام او ارسالها بصيغة (وورد) للبريد الرسمي لقسم الاعلام في العتبة الحسينية (media@imamhussain.org)، مبينا ان المؤلفات قبل طباعتها سيتم عرضها على لجنة متخصصة بالفحص والتدقيق والسلامة الفكرية، لافتا الى ان العتبة الحسينية ستتكفل بطباعة وتوزيع الكتب مع ثمين جهود المؤلفين".

واوضح ان "المهرجان الذي ستنطلق فعالياته للمدة من (24-26/محرم الحرام/1444هـ) الموافق (22-24/آب/ 2022م) تحت شعار (بناء الذات الانسانية واصلاحها في ادعية الامام السجاد عليه السلام) سيشهد فعاليات متنوعة، وحضور دولي".

الجدير بالذكر ان ادارة العتبة الحسينية المقدسة اعلنت في وقت سابق عن استكمال كافة الاستعدادات الخاصة باطلاق النسخة الثامنة بمشاركة دولية فاعلة ومن طوائف متعددة بحسب رئيس اللجنة التحضيرية للمهرجان.

المرفقات

تحرير : ولاء الصفار