العتبة الحسينية المقدسة تقيم محفلا قرآنيا في العاصمة بغداد لاستذكار الشهداء الأبرار

أقامت دار القرآن في العتبة الحسينية المقدسة عبر فرعها في العاصمة بغداد بالتعاون مع رابطة أنيس النفوس القرآنية محفل الشهداء الأبرار في منطقة جميلة بالعاصمة بغداد يوم أمس السبت 4/ 12/ 2021.

وقال مسؤول وحدة المحافل في دار القرآن الكريم في العتبة الحسينية المقدسة الحاج رسول الوزني: "حرصت دار القرآن الكريم في العتبة الحسينية المقدسة على اقامة البرنامج القرآني الخاص بالشهداء الأبرار وكانت السباقة لإقامته قبل ثلاثة سنوات وهو مستمر لحد الآن في المحافظات العراقية بالمساجد والحسينيات فضلا عن الصحن الحسيني الشريف".

وأضاف الوزني "وقد أقامت الدار عبر فرعها اليوم بالتعاون مع رابطة أنيس النفوس القرآنية محفل الشهداء الأبرار في منطقة جميلة بالعاصمة بغداد وكان الحضور كبيرا من قبل الأخوة القرآنيين وعوائل الشهداء".

وبيّن الوزني "شارك بالتلاوة قارئ دار القرآن الكريم في العتبة الحسينية المقدسة برير الحائري وقارئ رابطة أنيس النفوس القرآنية أحمد الدلفي وقارئ ومؤذن العتبة الكاظمية علي العامري وتضمن المحفل القاء كلمة رئيس الرابطة إذ قدم فيها الشكر لدار القرآن الكريم في العتبة الحسينية المقدسة لإقامتها هذا المحفل استذكارا لأرواح شهدائهم الطاهرة الذين لبوا نداء المرجعية الدينية للجهاد الكفائي".

وتابع الوزني "وفي ختام المحفل وزعت الهدايا على الحاضرين كافة من بركات العتبة الحسينية المقدسة كالدرع والاصدارات والراية القبة المقدسة".

المرفقات