تشمل جميع ابناء الشعب العراقي.. مستشفيات ومراكز العتبة الحسينية ستقدم خدمات طبية متنوعة (مجانا) تيمنا بولادة السيدة زينب (ع)

أعلنت الأمانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة، عن قرب إطلاق مبادرة لتقديم الخدمات الطبية في المؤسسات الصحية التابعة لها (مجانا) تيمنا بولادة السيدة زينب عليها السلام.

وقال رئيس هيئة الصحة والتعليم الطبي في العتبة الحسينية الدكتور ستار الساعدي في حديث للموقع الرسمي، إنه "بتوجيه من قبل ممثل المرجعية الدينية العليا والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي تعلن إدارة العتبة الحسينية المقدسة عن اطلاق مبادرة لتقديم الخدمات الطبية في المؤسسات الصحية التابعة لها (مجانا) تيمنا بولادة السيدة زينب عليها السلام، وذلك خلال الفترة من (5) إلى (25) كانون الاول بمناسبة ولادة السيدة زينب (عليها السلام)".

وأوضح أن "الخدمات تقدم (مجانا) لجميع المرضى في مؤسسة وارث الدولية لعلاج الاورام، ومركز غسيل الكلى، والولادات القيصرية والطبيعية، وجراحة الثدي في مستشفى الإمام زين العابدين (عليه السلام) التخصصي، وجراحة العيون المعقدة في مركز السيدة زينب الكبرى (عليها السلام) الجراحي التخصصي للعيون".

يذكر أن الأمانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة، وبتوجيه من قبل ممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي، قد تبنت العديد من المبادرات لعلاج أبناء الشعب العراقي ومن كافة محافظات البلاد خلال المناسبات الدينية، كما تقدم دعما صحيا خاصا لجرحى القوات الامنية وفتوى (الدفاع الكفائي)، والعوائل المتعففة والايتام وغيرهم (بالمجان).

المرفقات

تحرير : فارس الشريفي