(أحكام المدير والعامل) هو عنوان الورشة التي أقامتها دار القرآن الكريم لمسؤولات الوحدات والشعب في العتبتين المقدستين

أقامت وحدة النشاط القرآني النسوي في دار القرآن الكريم في العتبة الحسينية المقدسة برنامج كيف تصبحين صانعة للحياة على ضوء الآيات القرآنية يوم الخميس 18/ 11/ 2021.

وقالت مسؤول النشاط القرآني النسوي في دار القرآن الكريم في العتبة الحسينية المقدسة أمل المطوري: "ضمن البرنامج القرآني الذي أعدته دار القرآن الكريم في العتبة الحسينية المقدسة - الذي يحمل عنوان: (كيف تصبحين صانعة للحياة على ضوء الآيات القرآنية) والذي سيستمر لثلاثة أيام - أقامت وحدة النشاط القرآني النسوي في الدار ورشة (أحكام المدير والعامل)".

وبينت المطوري "تضمنت الورشة - التي حضرتها مسؤولات وحدات وشعب العتبتين المقدستين الحسينية والعباسية وكذلك منتسبات جامعة الزهراء ع الأكاديمية للبنات - ثلاث فعاليات وهي قراءة آيات من الذكر الحكيم بصوت الحافظة نرجس عبد الرحيم ثم كلمة الدار بيّنا فيها للمشاركات الهدف من إقامة هذا البرنامج وهو التعارف بين الوحدات والشعب وإدامة التعاون المشترك. ثم شرعنا بالفقرة الأخيرة من الورشة وهي المحاضرة".

وتابعت المطوري "أدارت الورشة الأستاذة ملاك سبيتي من دولة لبنان قدمت فيها محاضرة بعنوان (أحكام المدير والعامل) وقد فسرت كيفية تعامل المدير مع العامل دينيا ومهنيا. والأحكام الشرعية المترتبة على الالتزام بالوظيفة وخصوصاً عندما يكون العمل في الأماكن المقدسة".

المرفقات