يشهد مراحل تأهيل جديدة.. مركز تخصصي متطور لعلاج العيون افتتحته العتبة الحسينية في وقت سابق ليكون في خدمة المواطنين

أعلن قسم المشاريع الهندسية والفنية التابع للعتبة الحسينية المقدسة عن وصول العمل في مشروع تأهيل مركز السيدة زينب الكبرى (عليها السلام) الجراحي التخصصي للعيون، الى مرحلة الإنهاءات الاخيرة.

وقال رئيس القسم المهندس حسين رضا مهدي في حديث للموقع الرسمي، إن "مراحل العمل في مشروع تأهيل مركز السيدة زينب الكبرى (عليها السلام) الجراحي التخصصي للعيون وصل إلى مرحلة الإنهاءات الأخيرة"، مبينا ان "المشروع ينفذ في محافظة كربلاء المقدسة على ارض تبلغ مساحتها (350م2)".

وأوضح أن "الكوادر الهندسية والفنية التابعة للقسم تقوم حاليا بصيانة المنظومات (الكهرباء - الماء والمجاري - التبريد - الكاميرات - الاتصالات - السماعات - الاطفاء)، وصيانة الصحيات (تبديل سيراميك الصحيات الارضي والجداري مع رفع المقاعد ومعالجة الارضيات)".

وأضاف "تم تغليف جميع جدران المركز بمادة الجبس بورد مع الصبغ، كما تقوم الكوادر حاليا باعمال تغليف السقوف بمادة الجبس والتايلات بالكامل مع الصبغ وحسب المخططات، وتجهيز وتثبيت قطع الدلالة والآيات القرآنية واللوحات السقفية، وفرش ارضية المركز بالكامل بمادة الفينيل حسب المواصفات".

وتابع أن "كوادرنا تعمل كذلك على تبديل الابواب التالفة بابواب (mdf)، وصبغ ومعالجة باقي الابواب بما يليق بالمركز".

يذكر أن العتبة الحسينية المقدسة، وبتوجيه من قبل ممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولي الشرعي لها الشيخ عبد المهدي الكربلائي، تقوم بالعديد المشاريع التي تخدم المواطن العراقي في عموم المحافظات، وخاصة في قطاعات الصحة والتعليم والخدمات العامة، لتكون بذلك عضدا لمؤسسات الدولة.

المرفقات

تحرير : فارس الشريفي