أول مشروع طبي خاص بالمرأة وبتقنيات وتجهيزات فريدة.. العتبة الحسينية تعلن تحقيق نسب إنجاز متقدمة بمشروع مستشفى الشيخ الوائلي (رحمه الله)

يواصل قسم المشاريع الهندسية والفنية التابع للعتبة الحسينية المقدسة العمل لانجاز مشروع مستشفى الشيخ احمد الوائلي (رحمه الله) المخصص لمعالجة النساء فقط.

وقال رئيس القسم المهندس حسين رضا مهدي في حديث للموقع الرسمي، إن "الكوادر الهندسة والفنية حققت نسب انجاز متقدمة في مشروع مستشفى الشيخ أحمد الوائلي (رحمه الله) في شارع الاطباء، بمنطقة الاسكان، وسط كربلاء".

وأوضح "تم الانتهاء من الاعمال في التأسيسات الصحية، والكهربائية، والتبريد، والمنظومات، مع استمرار أعمال الإنهاءات الداخلية للتغليف بمادة (HPL)، و(الجبس بورد)، والديكورات الداخلية".

وتابع "كذلك تستمر الاعمال بمحطة معالجة المياه للمستشفى، وأعمال منظومة نقل العينات الطبية، وأعمال منظومة الغازات الطبية".

يذكر أن مستشفى الشيخ أحمد الوائلي (رحمه الله) الذي تنفذه العتبة الحسينية المقدسة، يعد أول مشروع طبي على مستوى العراق خاص بالمرأة، حيث صمم وفق المعايير المعتمدة من قبل وزارة الصحة العراقية، والانظمة العالمية في اختصاص بناء المستشفيات، ويضم (77) غرفة لرقود المرضى، تحتوي على (200) سرير، بالإضافة الى صالات للعمليات ومختبرات، والعديد من المنشآت الاخرى.

المرفقات

: فارس الشريفي