العتبة الحسينية: (338) عجلة كبيرة ومتوسطة ساهمت بنقل الزائرين من مختلف المحافظات العراقية قبل وبعد انتهاء مراسيم زيارة الأربعين (مجانا)

اعلن قسم الآليات في العتبة الحسينية المقدسة، عن تخصيص أسطول كبير من الاليات لنقل الزائرين من كربلاء إلى محافظاتهم قبل وبعد انتهاء مراسيم زيارة الاربعين".

وقال رئيس القسم عادل الموسوي في حديث للموقع الرسمي، إنه "بتوجيه من قبل ممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي، قام قسم الآليات بتخصيص جميع العجلات التابعة له لنقل الزائرين".

وأوضح أنه "القسم خلال زيارة الاربعين سير أكثر من (150) عجلة نوع كوستر مع أكثر من (85) باص و(62) آلية مكشوفه، و(11) عجلة إسعاف، و(30) كوستر لنقل الزائرين.

وأضاف ان خطة القسم شملت نقل الزائرين قبل واثناء وبعد انتهاء مراسيم الزيارة، لافتا الى ان القسم تكفل بعد انتهاء مراسيم الزيارة بنقل الزائرين في محور طريق (كربلاء المقدسة- بابل) من قضاء الهندية إلى مختلف المحافظات العراقية".

وأشار الى القسم خصص خلال زيارة الأربعين (338) عجلة متنوعة لنقل الزائرين (مجانا)".

يذكر أن الأمانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة سخرت جميع أقسامها وملاكاتها كالمستشفيات الصحية والطبية والخدمية ومدن الزائرين ومعامل الثلج وغيرها لخدمة الزائرين في جميع المناسبات الدينية، وخاصة زيارة أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام).

المرفقات

تحرير : فارس الشريفي مراسل : قيس محمد النجار