بتوجيه ممثل المرجعية العليا.. مستشفى تابع للعتبة الحسينية يطلق مبادرة لمعالجة جميع المرضى ممن يعانون من امراض الغدد الصم والسكري (مجانا)

أطلق مستشفى الإمام زين العابدين (عليه السلام) التخصصي التابع للعتبة الحسينية المقدسة مبادرة مجانية لمعالجة المرضى ممن يعانون من أمراض الغدد الصم والسكري.

وقال مسؤول إعلام المستشفى مصطفى الموسوي في حديث للموقع الرسمي، إنه بتوجيه من قبل ممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي باشر المستشفى بإطلاق المبادرة المجانية الخاصة بمعالجة اصحاب الأمراض المزمنة كالغدد الصم، والسكري (مجانا)، مبينا ان المستشفى استقبل مئات المرضى من أغلب المحافظات العراقية، لافتا الى ان هذه المبادرة جاءت لدعم المتعففين وأصحاب الدخل المحدود.

وأضاف أن "المستشفى سيستمر بتقديم العلاجات لجميع المراجعين أصحاب الأمراض المزمنة (مجانا) ولمدة شهر من انطلاق المبادرة، كما أنه خلال هذه المبادرة تم تخفيض أجور الفحوصات الإشعاعية والمختبرية إلى النصف".

يذكر أن العتبة الحسينية المقدسة ومن خلال مراكزها الصحية ومستشفياتها تعمل جاهدة على تقديم أفضل الخدمات الصحية والطبية للمواطنين، ومن جميع المحافظات العراقية .

حسين حامد الموسوي

تحرير: فارس الشريفي

الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة

المرفقات