فريق طبي يعالج المصابين بـ(كورونا) في منازلهم مع تقديم الدواء لهم (مجانا).. حملة (سلامتك) التي أطلقتها العتبة الحسينية مستمرة حتى انتهاء الجائحة

تواصل حملة (سلامتك) الطبية المجانية التي أطلقها مستشفى الإمام زين العابدين (عليه السلام) التخصصي التابع للعتبة الحسينية المقدسة، معالجة جميع المصابين بفيروس (كورونا) وتقديم أفضل الخدمات لهم ومنها الاستشارات الصحية والطبية والعلاجية والدواء (مجانا).

وقال مسؤول أعلام المستشفى مصطفى الموسوي في حديث للموقع الرسمي، إنه "بتوجيه مباشر من قبل ممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي، تواصل حملة (سلامتك) المجانية طيلة الشهر الفضيل وحتى الإنتهاء من الجائحة بتقديم الرعاية الصحية والطبية للمصابين داخل منازلهم للمساهمة بالتخفيف من معاناتهم الصحية والنفسية والمالية".

وأضاف أن" الفريق الطبي الذي خصص من قبل إدارة المستشفى والذي أطلق عليه حملة (سلامتك) هو فريق مؤهل ومدرب على جميع المستويات الطبية والصحية، تم تشكيله منذ ظهور الجائحة في العراق، وتأتي هذه الحملة خدمة تقدمها العتبة الحسينية للمصابين وبالمجان".

وتابع أن "عمل ومهام الكادر أثناء تواجدهم عند المريض والمصاب يكمن في فحص المريض سريرياً، مع قياس ضغط الدم، والتنفس، وقياس درجة الحرارة، إضافة إلى نسبة الاوكسجين عند المريض، وتقييم الحالة الصحية، واعطاء كافة العلاجات والارشادات الصحية للمصاب وعائلته (بالمجان)"، مؤكداً أن "هذه الخدمات متاحة لجميع المواطنين في محافظة كربلاء المقدسة من خلال الإتصال على الرقم المخصص لحملة (سلامتك) المجانية 07435979999".

قيس محمد النجار

تحرير: فارس الشريفي

الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة

المرفقات