بعد وصول نسبة الإنجاز إلى أكثر من (90٪)... العتبة الحسينية تعلن عن دخولها مرحلة الانهاءات في مركز الشفاء (10) في الديوانية

اعلن قسم المشاريع الهندسية والفنية في العتبة الحسينية المقدسة، عن تحقيق نسبة انجاز متقدمة في مشروع مركز الشفاء (10) بمحافظة الديوانية والخاص بدعم جهود وزارة الصحة في مواجهة تفشي جائحة (كورونا).

وقال معاون رئيس القسم المهندس فلاح هادي في حديث للموقع الرسمي، ان "الكوادر الهندسية والفنية في القسم تواصل العمل وبوتيرة متصاعدة في مركز الشفاء (10) في محافظة الديوانية"، مبينا أن "نسبة الانجاز بلغت اكثر من (90 %) وهو في طور الانهاءات واللمسات الاخيرة".

وأضاف أن "المركز ينفذ بحسب مواصفات فنية وجمالية ليراعي الجانب النفسي لدى المريض، كما يحتوي على منظومة أوكسجين متكاملة، وعدد من المنظومات الأخرى المتطورة".

يذكر أن العتبة الحسينية المقدسة، وبتوجيهات ممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولي الشرعي لها الشيخ عبد المهدي الكربلائي، وضعت كافة امكانياتها للدعم والمشاركة في السيطرة على تفشي جائحة (كورونا) والحد من تأثيراتها الاجتماعية والصحية، ولم يقتصر الدعم على محافظة دون أخرى بل شمل أغلب محافظات العراق.

مصطفى احمد باهض

تحرير: فارس الشريفي

الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة

المرفقات