بتوجيه ممثل المرجعية.. مدينة الامام الحسين (ع) للزائرين تواصل فتح ابوابها امام الملامسين والمشتبه باصابتهم بـ(كورونا) وتقديم افضل الخدمات لهم

تواصل مدينة الإمام الحسين (عليه السلام) للزائرين التابعة للعتبة الحسينية المقدسة، تقديم خدماتها للملامسين والمشتبه بإصابتهم بجائحة (كورونا) من أبناء مدينة كربلاء.

وقال مدير المدينة عبد الامير طه في حديث للموقع الرسمي، إن "مدينة الإمام الحسين (عليه السلام) العصرية للزائرين ومنذ ثلاثة أشهر باشرت باستقبال عوائل الملامسين، كما استقبلت الوافدين من خارج العراق من الطلبة والعوائل الكربلائية".

وأضاف أن "المدينة تضم كادر طبي متخصص للاشراف والمتابعة الصحية للمستضيفين من اجل التأكد من سلامتهم خلال مدة الحجر الصحي، كما أنها تقدم وجبات الطعام الصحية خلال هذه الفترة التي تحتوي على العناصر الغذائية لدعم الجهاز المناعي".

وبين أن "عدد المستضيفين الكلي الذين دخلوا المدينة (331) شخص، يتم توفير كافة الخدمات لهم طوال فترة الحجر، بالإضافة الى تخصيص عجلات خاصة لنقلهم بعد انتهاء فترة الحجر الى منازلهم".

وكانت الأمانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة أعلنت منذ ظهور أول إصابة في العراق بجائحة (كورونا) وضع مدينة سيد الأوصياء (عليه السلام) العصرية للزائرين، على طريق (كربلاء المقدسة- بغداد) والتي تعد أرقى مدينة عصرية على مستوى العراق تحت تصرف وزارة الصحة لاستخدامها للحجر الصحي للملامسين.

حسين حامد الموسوي

تحرير: فارس الشريفي

الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة

المرفقات