بتوجيه من ممثل المرجعية... العتبة الحسينية تفتح أبواب ثالث مدينة عصرية للزائرين أمام العراقيين الوافدين لاستخدامها للحجر الصحي

بتوجيه من قبل ممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي، اعلنت مدينة الإمام الحسن (عليه السلام) العصرية للزائرين الواقعة على طريق (كربلاء المقدسة- النجف الأشرف) عن استقبال الوجبة الأولى من العراقيين العائدين من خارج البلاد، لغرض استضافتهم لحين انتهاء فترة الحجر الصحي، والتأكد من خلوهم من فيروس (كورونا)، وذلك بإشراف كوادر دائرة الصحة.

وقال مدير المدينة هشام العميدي في حديث للموقع الرسمي، إن "مدينة الإمام الحسن (عليه السلام) للزائرين الواقعة على طريق (كربلاء المقدسة- النجف الأشرف) سوف تستقبل الوجبة الأولى من العراقيين العائدين من خارج البلاد، لغرض استضافتهم لحين انتهاء فترة الحجر الصحي، والتأكد من خلوهم من فيروس (كورونا)، وذلك بحسب توجيهات المتولي الشرعي للعتبة الحسينية الشيخ عبد المهدي الكربلائي، بعد طلب من قبل رئاسة الوزراء والحكومة المحلية في كربلاء"، مبينا أن "المدينة سوف تستقبل 160 شخصا من العراقيين الوافدين من إيران".

وتابع أن "إدارة المدينة وفرت لهم سكنا يليق بهم مع ثلاث وجبات طعام وخدمة الانترنت ورعاية صحية وخدمات أخرى، بالتنسيق مع دائرة صحة كربلاء".

يذكر أن العتبة الحسينية المقدسة وضعت مدن سيد الاوصياء والامام الحسن، والإمام الحسين (عليهم السلام) تحت تصرف وزارة الصحة، كما افتتحت مركز الشفاء للعناية والطوارئ من أجل دعم ومساندة الكوادر الصحية في كربلاء.

فارس الشريفي

الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة

المرفقات