قاعات حديثة ووسائط نقل مكيفة ومدارس نموذجية توفرها العتبة الحسينية لطلبة السادس الاعدادي لاداء الامتحانات

بتوجيه من المتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي تم فتح ابواب جامعة وارث الانبياء ومدارس الوارث النموذجية فضلا عن توفير وسائط نقل مكيفة لطلبة السادس الاعدادي لاداء الامتحانات الوزارية التي انطلقت اليوم الخميس (27 /6 /2019).

وقال مدير تربية كربلاء  الاستاذ عباس عودة للموقع الرسمي " ان العتبة الحسينية فتحت ابواب التعاون باستقبال طلبة السادس الاعدادي لتأدية الامتحانات النهائية ( البكلوريا)  في الجامعات والمدارس التابعة لها ".

واضاف تم استحصال موافقة من العتبة الحسينية لتوفير وسائل نقل مكيفة لنقل الطلبة من اماكن محددة في مركز المدينة وناحية الحسينية وقضاء الهندية  الى المراكز الامتحانية وبالعكس .

وتابع عودة ان "عدد الطلبة اكثر من 14 الف طالب و150 مركز امتحاني في محافظة كربلاء".

وعلى صعيد ذي صلة اشار مساعد رئيس جامعة الوارث الاستاذ  الدكتور عباس الدعمي ان" العتبة الحسينية من خلال جامعة وارث الانبياء تكفلت اليوم باستقبال 1297 طالب من الفرعين التطبيقي والاحيائي ".

واضاف تم تجهيز القاعات الامتحانية بجميع الخدمات اللوجستية بهدف توفير بيئة مناسبة للطالب لتأدية الامتحان .

واضاف الدعمي ، تم استقبال الطلبة في بناية العلا التي افتتحت قبل شهرين والتي تتمتع بمواصفات عالمية .

واشار الى ان " العتبة الحسينية تولي اهتماما كبيرا بالجانب العلمي وستعمل على توفير جميع ما يحتاجه الطلبة في القاعات الامتحانية".

الجدير بالذكر الى ان العتبة الحسينية استقبلت في وقت سابق من خلال مدينة الامام الحسين عليه السلام العصرية قاعات مكيفة لطلبة الثالث المتوسط مطلع الشهر الحالي .

مصطفى احمد باهض

الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة

المرفقات