بالوثيقة .. العتبة الحسينية تعلن عن مناقصة لبناء 316 وحدة سكنية

اعلن قسم المشاريع الاستراتيجية في العتبة الحسينية المقدسة عن وجود مناقصة لتنفيذ مشروع بناء 316 وحدة سكنية.

ودعا القسم بحسب الاعلان, الشركات المتخصصة والمجازة رسميا ممن يحملون هوية تصنيف بدرجة ثانية فما فوق الى مراجعة مقر القسم في كربلاء نهاية شارع الاسكان قرب المجسر للحصول على كافة الوثائق وجداول الكميات والمخططات الخاصة بالمناقصة مقابل مبلغ قدره (250,000) الف دينار غير قابلة للرد, وتقديم عطاءاتهم ومستمسكاتهم المطلوبة بأغلفة مغلقة ومختومة مثبت عليها اسم ورقم المناقصة وتودع لدى صندوق لجنة فتح العطاءات مقابل وصل استلام من مقرر اللجنة في المقر المذكور في موعد اقصاه 20 يوم من تاريخ نشر الاعلان على ان يتم تقديم تأمينات اولية بنسبة (2 %) من قيمة الكلفة التخمينية بموجب خطاب ضمان مصرفي او صك مصدق من احد المصارف الحكومية لا تقل مدته عن 90 يوما .

وأضاف , سيهمل العطاء الذي لا يتضمن المتطلبات المذكورة , ويهمل ايضا اي عطاء غير مستوف للشروط او يرد بعد تاريخ غلق المناقصة يوم 25 / 9 / 2018 الساعة الواحدة ظهرا.

وأشار القسم الى ان الكلفة التخمينية للمشروع تبلغ (17,699,061,348) سبعة عشر مليار وستمائة وتسعة وتسعون مليون وواحد وستون الف وثلاثمائة وثمانية واربعون دينار, مبينا ان القسم غير ملزم بأدنى العطاءات.

وبين ان موعد بيع وثائق العطاء من تاريخ من 5 – 14 /9 / 2018, فيما سيكون موعد زيارة المشروع وعقد ورشة عمل بتاريخ 15 /9 /2018.

الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة

المرفقات