هل تريد ان تزور الامام علي في عيد الغدير وتوثق مبايعتك له.. ادخل هنا

تعلن مؤسسة الامام الحسين عليه السلام للاعلام الرقمي التابعة للعتبة الحسينية المقدسة عن اطلاق حملة الكترونية لجمع اكبر عدد من الاسماء للزيارة نيابة عنها عند مرقد الامام علي عليه السلام في عيد الغدير الاغر فضلا عن وضع رسائل المحبين عند ضريحه الشريف.

وقال ولاء الصفار مدير المؤسسة ان ادارة المؤسسة خصصت صفحة الزيارة بالإنابة في الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة لاستقبال طلبات الزيارة وكذلك الرسائل، مؤكدا ان الرسائل سيتم وضعها في شباك حرم الامام علي عليه السلام فيما ستتم تأدية مراسيم الزيارة بالانابة عن جميع الاسماء التي سترد الى صفحة الزيارة بالانابة في الموقع الرسمي في الرابط ادناه.

https://imamhussain.org/enaba/

وأضاف ان صفحة (اكتب رسالة الى الامام الحسين عليه السلام) ستخصص لاستقبال الرسائل التي سيتم وضعها في شباك حرم الامام علي عليه السلام.

واوضح ان من حق اي شخص ارسال اسمه واسم من يرغب الزيارة نيابة عنه سواء من الاحياء او الاموات.

واكد الصفار ان اخر موعد لارسال الاسماء والرسائل صباح يوم الاربعاء (29 /8 /2018) عند الساعة السابعة صباحا بتوقيت العراق، ليتسنى للكادر طباعتها وارسالها الى مرقد الامام علي عليه السلام لاداء مراسيم الزيارة والدعاء عند مرقده الشريف تزامنا مع عيد الغدير الموافق ليوم الخميس (18/ ذي الحجة).

وبين ان مراسيم الزيارة ستشمل جميع ابناء القوات الامنية وابطال الحشد الشعبي المرابطين في ساحات القتال فضلا عن الزيارة والدعاء لجميع الشهداء.

الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة

المرفقات