افراد شرطة كربلاء يجتمعون في حلقات داخل صحن الامام الحسين !! تعرف على الاسباب

يشارك عدد كبير من ضباط ومنتسبي قيادة شرطة كربلاء المقدسة في الختمة القرآنية الرمضانية التي يقيمها قسم دار القرآن الكريم في العتبة الحسينية المقدسة خلال أيام شهر رمضان في الصحن الحسيني الشريف.

وقال مسؤول الدورات القرآنية الرائد الحقوقي حيدر قند "شارك أكثر من 150 منتسبا من مديرية شرطة كربلاء وقسم حماية الحرمين الشريفين في الختمة القرآنية الرمضانية بعد موافقة قائد شرطة المحافظة اللواء احمد علي زويني, ومدير قسم حماية الحرمين الشريفين العقيد أنور عبر الرحيم".

وأضاف "يوجد في قسم حماية الحرمين الشريفين أكثر من 50 قارئا للقرآن, بالإضافة الى 3 حفاظ للقرآن الكريم تم تعليمهم وإعدادهم وإعطاءهم  دروس في الإحكام والعلوم القرآنية من قبل قارئ العتبة الحسينية المقدسة المفوض صباح النصراوي".

من جهته قال المتحدث الرسمي باسم مديرية شرطة كربلاء العقيد علاء الغانمي "الهدف من مشاركة المنتسبين في الختمة القرآنية هو إظهار الوجه الجديد والمشرق لهذه الشريحة المهمة, وترسيخ تعاليم ومفاهيم القرآن الكريم في نفوس المنتسبين الأبطال, والاستفادة الحقيقية من خلال تعلم وتدبر الآيات القرآنية وتطبيقها في التعامل الايجابي مع المواطن".

ويشارك في الختمة التي تقام بشكل يومي في الصحن الشريف قراء من مختلف محافظات العراق بالإضافة الى قراء العتبة الحسينية المقدسة وأعداد كبيرة جدا من الزائرين.

الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة

المرفقات