تيمنا بولادة سيد الاطهار (عليه السلام) العتبة الحسينية تتوج طالبات وتقيم معرضا

أقام قسم التربية والتعليم التابع للعتبة الحسينية المقدسة معرضه السنوي للوسائل التعليمية في الاختصاصات المختلفة , وحفلا بهيجا لكوكبة من الطالبات اللواتي بلغن سن التكليف الشرعي  في  ثانوية ريحانة الوارث, تزامننا مع ولادة امير المؤمنين عليه السلام, بحضور سماحة المتولي الشرعي للعتبة الحسينية الشيخ عبد المهدي الكربلائي.

وقال رئيس القسم عبد الحميد الصفار لموقع العتبة, ان "هذا الحفل اقيم تزامننا مع ولادة سيد الاطهار الامام علي عليه السلام حيث تم تتويج  ثلة من طالبات مدارس وارث الانبياء اللاتي بلغن سن التكليف الشرعي".

واضاف "تم افتتاح معرض الوسائل التعليمية على قاعة المدرسة التي تضمن مجموعة من الوسائل التعليمية والابتكارات العلمية التي تصب في مصلحة الطالب وفي شتى الاختصاصات حيث بلغ عدد الاعمال المشاركة قرابة 160 عمل". موضحا , ان الهدف من اقامة هذا المعرض هو تفجير الطاقات الكامنة لدى الطلبة ولخلق جيل يفكر بطريقة ابداعية ولربط المنهج العلمي بالوسيلة التعليمية المبتكرة".

واشار الصفار الى, ان "الحفل تضمن كلمة لسماحة المتولي الشرعي للعتبة الحسينية, وتكريم عدد من الطلبة والطالبات من ابناء شهداء الحشد الشعبي استذكارا ووفاء لدمائهم.

 

حسين حامد الموسوي

تصوير: مصطفى الجنابي

الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة

المرفقات