مركز الارشاد الاسري يحي مناسبة ولادة الزهراء (عليها السلام) في دار للمسنين

تيمنا بذكرى الولادة الميمونة للصديقة الزهراء عليها السلام زار وفد من مركز الإرشاد الأسري التابع للعتبة الحسينيّة المقدسة كبار السن، في دار رعاية المسنين التابع لمديرية العمل للشؤون الاجتماعية, قسم رعاية ذوي الاحتياجات الخاصة في كربلاء.

وقالت المعاونة الإدارية في مركز الإرشاد الأسري ميرفت آل طعمه في حديث لموقع العتبة الحسينية المقدسة اليوم الاحد, ان" ضمن أسبوع الولادة الطاهرة للصديقة الزهراء عليها السلام، وضع المركز برنامج أسبوع عيد الأم تحت عنوان (نفحات العطاء) مبينة" استمر لمدة أسبوع كامل".

واضافت" نعمل من خلال البرنامج على إحياء المناسبة العطرة عبر التواصل مع شرائح المجتمع النسوية المختلفة، ومنها دار المسنين".

 وتابعت آل طعمة, ان عدد كبار السن من الاباء والامهات في دار المسنين ما يقارب عن (25) مسن ومسنه.

واوضحت, ان الزيارة جاءت لإدخال الفرحة والسرور على قلوبهم، والاستماع الى مشاكلهم ومعاناتهم, وإضفاء بعض الأجواء السعيدة عليهم.

 واشارت المعاونة الإدارية الى, ان" تم تقديم الهدايا الخاصة باحتياجاتهم , بالإضافة الى باقات الورود تيمنا بذكرى الولادة الميمونة للصديقة الزهراء (عليها السلام)".

يذكر ان مركز الإرشاد الأسري التابع للعتبة الحسينيّة المقدسة يعمل على إقامة الدورات والندوات والفعاليات الميدانية الأخرى، التي تقام طيلة أيام السنة، لتأهيل وتدريب النساء وذوي الاحتياجات الخاصة، بمختلف المناطق في كربلاء وخارجها.

 

ابراهيم العويني

الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة

المرفقات