المتولي الشرعي يشدد على ضرورة تحرير مناطق غرب الانبار

شدد المتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة على ضرورة الاسراع بتحرير ما تبقى من تراب العراق الخاضعة تحت براثن تنظيم داعش الارهابي المتمثلة بمناطق غرب محافظة الانبار.

وقال آمر لواء علي الاكبر علي الحمداني في حديث لموقع العتبة الحسينية المقدسة اليوم السبت، ان "الشيخ عبد المهدي الكربلائي اطلع سير العمليات في القواطع العسكرية التي يتولاها لواء علي الاكبر عليه السلام". مبينا، "جرى استعراض آخر المستجدات لعمليات الاستطلاع الجارية في مناطق عنه وراوه والقائم".

وأضاف، "اجرى اللواء عمليات مسح واستكشاف لتلك المناطق ضمن الاستعدادات الجارية لتحريرها". موضحا، "بتحرير القائم يكون العراق اسدل الستار على مسرح العمليات الكبرى للتحرير ولن يتبقى سوى الخلايا النائمة التي سيتم تطهيرها تباعا وحسب الاجراءات الامنية والاستخباراتية".

وأشار آمر اللواء الى، ان "المتولي الشرعي للعتبة الحسينية شدد خلال اللقاء على ضرورة الاسراع بعمليات تحرير مناطق غرب الانبار وأهمية الالتفات الى حماية ارواح المدنيين والابرياء وتخليصهم من بطش داعش والجماعات الارهابية".

ويعد لواء علي الاكبر التابع للعتبة الحسينية المقدسة احد تشكيلات الحشد الشعبي وشارك في العديد من عمليات التحرير التي جرت منذ انطلاقها لتحرير المحافظات العراقية من احتلال تنظيم داعش الارهابي.

محمد حميد الصواف/ عامر نوري

الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة

المرفقات