كيف لبى مئات الآلاف من الشيعة من مختلف دول العالم نداءات الحسين يوم عاشوراء؟

أكدت مؤسسة الإمام الحسين، عليه السلام، للإعلام الرقمي، التابعة للعتبة الحسينية المقدسة أن مئات الآلاف من متصفحي الانترنت لبوا نداءات الإمام الحسين، عليه السلام، يوم عاشوراء عبر الموقع الرسمي للعتبة.

ويأتي ذلك عقب يوم واحد فقط من إعلان المؤسسة عن انطلاق حملة "لبيك داعي" عبر الصفحة الخاصة بالزيارة بالإنابة على الموقع الرسمي.

وقال رئيس المؤسسة، ولاء الصفار "إن مئات الآلاف من مختلف دول العالم شاركوا بتلبية نداء أبي عبد الله الحسين، عليه السلام، يوم عاشوراء عبر الحملة التي أطلقتها المؤسسة ليلة العاشر من المحرم الحرام".

وأضاف، إن جميع الأسماء التي وصلتنا من مختلف دول العالم وضعت في شباك ضريح الإمام الحسين، عليه السلام، بعد تأدية مراسيم الزيارة بالإنابة عن أصحابها.

وكانت مؤسسة الإمام الحسين، عليه السلام، للإعلام الرقمي، قد أعلنت في الـ 11 من تشرين الأول انطلاق حملة لبيك داعي الله لجمع أكبر عدد من الملبين لنداءات الحسين يوم عاشوراء.

فيما أحيى الملايين من المسلمين من مختلف دول العالم -غالبيتهم من الشيعة- أمس الأربعاء، ذكرى شهادة أبي عبد الله الحسين، عليه السلام، في مدينة كربلاء المقدسة بالقرب من مرقده الشريف.

الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة

المرفقات