‫‏300 دولار "عيدية" لعوائل شهداء الحشد الشعبي في محافظة بابل‬‬

منحت شعبة رعاية ذوي الشهداء والجرحى، التابعة للعتبة الحسينية المقدسة، مبلغ 300 دولار لنحو 100 عائلة شهيد، من الحشد الشعبي، في محافظة بابل، كـ "عيدية" بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وذكرت الشعبة، عبر حسابها الرسمي على موقع "فيسبوك" أنها وزعت وبالتعاون مع مؤسسة الإمام المرتضى الخيرية، هدية عيد الفطر المبارك على عوائل شهداء الحشد الشعبي في مدينة القاسم التابعة لمحافظة بابل.

وحضر حفل التوزيع مسؤول شعبة ذوي الشهداء والجرحى، أحمد المياحي، وعدد من السادة الخدم والمنتسبين في حرم الإمام الحسين عليه السلام، ورئيس مؤسسة المرتضى الخيرية، الدكتور صاحب الحريري.

وقال مسؤول الشعبة، أحمد المياحي، إن شعبتنا مستمرة ببرامجها مع عوائل الشهداء و ستباشر بإقامة السفرات الترفيهية و الدينية للمراقد المقدسة.

وأضاف "لقد قامت وحدة الارشيف في الشعبة بإحصائية لعوائل شهداء الحشد الشعبي في المحافظة وابلاغهم من خلال منسقين قبل توزيع هدية العيد".

قدمت وحدة الإعلام النسوي، بالتعاون مع مركز الحوراء، التابع للعتبة الحسينية المقدسة، مطلع الأسبوع الحالي، هدايا مادية وعينية لنحو 100 عائلة لشهداء الحشد الشعبي.

فيما قامت شعبة رعاية ذوي الشهداء والجرحى بتوزيع " كسوة العيد " لعوائل شهداء الحشد الشعبي في مدينة كربلاء ضمن برنامجها السنوي الخاص برعاية عوائل الشهداء.

عماد الجشعمي

الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة

gate.attachment